المسيلة 28 لكل الجزائريين و العرب m'sila 28
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


المسيلة M'sila 28 لكل الجزائريين و العرب
 
الرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول

 

 درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sakai
مسيلى نشيط
مسيلى نشيط
sakai


ذكر عدد الرسائل : 38
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 07/02/1970
العمر : 54
نقاط : 62956
تقييم الاعضاء لك : 0
تاريخ التسجيل : 03/09/2007

درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d Empty
مُساهمةموضوع: درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d   درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d Emptyالإثنين نوفمبر 05, 2007 9:02 pm


السلام عليكم


اليوم جبت لكم درس تصميم وجة انسان


نبدا:


درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d P1_face


درس يُظْهِر كيفية عمل شخصية شبه حقيقية على برنامج سينما فور دي .


نقطة هذا الدّرس هو تصميم وجه حقيقيّ معمول لأصغر عدد مطلوب المضلّعات .


بالتّأكيد، هذا سيساعدك على ان تعمل شخصيّتك التي في ذهنك


درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d S_1_2


الخطوةالاولى :النّقطة المهمّة هي أنك ينبغي أن تعمل شيء بتأكيد التّوازن الجيّد


بالكامل، عدم ليحصل على فوضى في شكلها . دعنا نبدأ . أوّلاً، ضع بدائيّ مكعّب


تحت Heyper NURBS، ثمّ اعمله القابل للتّحرير . المكعّب المتأثّر من قبل Heyper
NURBS الآن لدينا شيء مستدير أملس


درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d S_1



درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d S_2



الخطوة الثانية :بعد ذلك، قسّم خطوة المضلّعات خطوة، أثناء ضبط الشّكل بالكامل .


وضع 1 في التّقسيم من يقسّم الأداة، معًا بفحص Heyper NURBS ينقسم، يمكن أن


تقسّمه الّذي يبقي شكله الشّبيه بالمكعّب .


درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d S_2_2



الخطوة 3 :يجب عليك أن تعمل رقبةً لرؤية الميزان خلال دوران الرّئس . اختر مضلّع أيّ


وضع في جزء الرّقبة، ثمّ استخرجه الاستخدام يستخرج الأداة . إذا لا تحتاج للرّقبة،


تحذفه بعد انتهاء عرض المطلوب


درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d S_4



ستيب4 :للحفاظ على الساعات ، إحذف المضلّعات و أشر من النّصف الصّحيح . بعد


أن قد أُزِيلَتْ مضلّعات النّصف الصّحيح بأداة المضلّع، فقط النّقاط ستبقى . لذا يمكن أن


تحذف النّقاط باستخدام أداة النّقطة


درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d S_5


الخطوة الخامسة :ضع النصف الأيسر للهدف تحت شيء تماثل في نفس الشّيء


الخطوة 6 : بأداة المضلّع و أداة النّقطة، أنت يمكن أن تعدّ نشر المضلّعات و النّقاط


لتشكيل الشّيء في شيئ ما مثل رأس . ستعيد التّقسيم و إعداد نشر للتّجهّم


بالتّفصيل . يجب أن دائمًا تكون إحداثيّات إكس للنّقاط على طائرة تماثل مركزيّة 0، عدم


عمل الفتحات على الobject .


درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d S_2


بعد الانتهاء للتّشكيل، قسّمه ثانية الاستخدام يقسّم الأداة


كما في الصورة

درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d S_8_1

درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d S_8_2

درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d S_8_2


وبعدها طبق القيم التي في الصورة هذه


درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d S_8_3


للتّاج و مؤخّرة الرأس، عدد المضلّعات الصّغير كافي، لكنّ العيون، الأنف و أجزاء الفم


تحتاج للعمل الإضافيّ . لذا قطع المضلّعات بأداة السّكّين لتقسيم الأجزاء المقابلة .

درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d S_9_1

درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d S_9_2

درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d S_9_4


من الآن سنعمل على تصميم، العين، الأنف و الفم نوعًا ما بالتّفصيل . أحيانًا ستغيّر


جزءًا واحدًا إلى آخر لتُعَدّ نشر، أثناء تأكيد التّوازن بالكامل


درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d S_10


بعد اختيار دور عين، فعلاً نحتاج الى تقريب وتكثير النقط عليه مرّتين لنحصل على


مضلّعات أكثر خلال الجزء المختار وذلك من اجل الوضوح والدقة .

درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d S_11


والآن علينا استخدام أداة النّقطة، نقاط التّحرّك بالطول الفعليّ الدّائريّ للعين


درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d S_12


درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d S_13_1


قبل إعداد نشر جزء الفم، ينبغي أن نبدّل شيء من التّماثل إلى هدف واحد لفترة .


ثمّ، نختر جزء فم، و فعلاً نكبر الجزء الداخليّ ثلاثة مرّات لإضافة المضلّعات إلى الدّاخل


عليه بطريقة دقيقة .


درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d S_13_2


لعمل مكانًا فم داخليّ ( فتحة ) الفم، حيث قد تُوضَع أسنان على، صدّ الجزء المختار


الاستخدام نضغط كلك يمين ( right Click ) ونختار الاداة Extrude


درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d S_14


بعد ذلك نكبر ( حجم عاديّ ) المضلّعات المستخرجة، و نحذفهم


درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d S_15


ثانية نزيل النصف الصّحيح للهدف ثمّ نضعه تحت شيء لتماثل . مزايا الحركة حتّى


يصبح جزء الفم مثل الفم الحقيقي .

درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d S_16
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
درس: تصميم وجه انسان ببرنامج Cinema 4d
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» درس زراعة العشب Cinema 4D
» كـل مـــا تحتـاجـه لبرنامج Cinema 4D
» تصميم برنامج شـــات
» تصميم برامج الدردشة ومقاهي الانترنت
» كتاب يشرح طريقة تصميم برامج اختراق

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المسيلة 28 لكل الجزائريين و العرب m'sila 28 :: ,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ (منتديات التصميم والابداع) _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸ :: قسم البرامج ثلاثية الابعاد 3d شروحات و دروس-
انتقل الى: